الرئيسية » الغاز شعبية » الغاز سعودية قديمة مع حلولها و الغاز خليجية تراثية و بدوية مع أجوبتها
الغاز-سعودية-شعبية

الغاز سعودية قديمة مع حلولها و الغاز خليجية تراثية و بدوية مع أجوبتها




* الغاز سعودية للأطفال مع الحل : 

 

الغاز سهلة للأطفال السعوديين مع أجوبتها، إن كنت تتمتع بدرجة ذكاء جيدة أو حتى عادية فأنك سوف تستطيع الإجابة عن هذه الفوازير دون بذل جهد ذهني كبير ، و ستجد الإجابة في وقت قصير و بكل سهولة .

  • من هو الذي ينام مرتديا حذاءه لا يفارقه ؟

الحل

الحل

الحصان
  • يا طالعين خط الهادا ، يا سائلين عني أنا

لبلادكم أرضي مصيف ، محلاها و الجو اللطيف

لبلادكم أرضي مصيف ، محلاها و الجو اللطيف

الحل

الحل

مدينة الطائف


  • فيها قبلة المسلمين ، شعارها النخلة و السيفين

غالية في قلوب الملايين ، مين يعرفها قولولي مين

الحل

الحل

المملكة العربية السعودية
  • مدينتي بجمالها ، البحر حاكى رمالها

عروسة محّلى وصفها  ، الموج غنّى لحسنها

الحل

الحل

مدينة جدة
  • بأرضا القصيم الخضرا ، تلقا جبال السمرا

و بريدة أختي أدرى ، أخبر بحسني و أجرا

الحل

الحل

مدينة عنيزة
  • البخل عدو المرجلة  ، وصفاتو جدو مخجلة

دا أبخل من نور الشتاء ، لا يعرف أيه معنى العطاء

مال البخيل لوريثو حلال ، عمرو ما طال العمر بمال

زيّي ما قالو في المثل ، مال المشحاح ياكله الـ….. ؟

الحل

الحل

المرتاح
  • الوقفة وقفة تراس و الطولة طول مهراس ؟

الحل

الحل

الديك
  • ولده في بطنه يدقه ويلكمه ، وقد ارتفع صياحه ولا حصل من يرحمه .. فما هو ؟

الحل

الحل

النجر

 

♠   الغاز سعودية في فيديو :

 

 

– نتمنى أنك قد تمكنت من حل هذه الفوازير الشعبية السعودية و التي لا تعتبر الغاز صعبة على الذي هو من الجيل الذهبي . 

شاهد أيضاً

حل وصلة

وصلة لغز 73 | حل لغز رقم 73 لعبة وصلة المجموعة التاسعة كلمات متقاطعة

حل لغز رقم 73 من لعبة وصلة المجموعة التاسعة كلمات متقاطعة   لعبة وصلة هي …

تعليق واحد

  1. انشدك عن بنت ولا هي بنت
    في الأرض ما تلقا منابتها
    سبحان خالقها اليا عينت
    في البر تلقاها وتنعتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *